تجريبي
حقيقي
xtrade logo

منصة تداول Xtrade

تداول عقود الفروقات عبر مختلف المنصات التي توفرها لك Xtrade. يتيح التداول عبر الانترنت اليوم للمتداول استخدام عدة منصات من راحة بيته. ستتعرف في هذه المقالة على هذه المنصات وأبرز مميزات كل منها. تعتبر Xtrade منصة رائدة في التداول عبر الإنترنت، من خلال سنوات من الخبرة والحضور العالمي. تقدم منصة Xtrade على كل ما يلزمك لكي تصبح متداول مؤثر.

ويب تريدر Xtrade
تطبيقات المحمول
منصة التداول من خلال الجهاز اللوحي

ويب تريدر Xtrade

تتيح لك Xtrade منصات التداول عبر الويب، من خلال أي حاسوب او ايباد حيثما تكون في جميع أرجاء العالم.

يمكنك اليوم الدخول إلى حسابك الشخصي والتداول عبره في أي وقت تشاء، وبامكانك اتمام جميع عمليات الايداع والسحب عبر الحساب. منصة الويب تتميز بكونها تدعم نوعين من المنصات المتطورة والمميزة، التي سأطلعك عليها اكثر الآن.

كما تُقدم منصة الويب في xtrade من خلال المتصفح مجموعة ثرية من المزايا وأدوات التداول للحصول على تجربة تداول مُثلى. يمكنك الحصول على تحليلات السوق بسهولة وتنفيذ صفقات التداول والطلبات بسرعة كبيرة. من دون التحميل و التنصيب.

بإمكانك التداول عبر هذه المنصات المتوفرة على Xtrade لك مجانا، من المهم التنويه امكانية استخدام المنصات عبر الموبايل وعبر الويب.
تسجيل

تطبيقات المحمول

يتضمن تطبيق تداول الأصول المتعددة في xtrade على رسوم بيانية تظهر الاسعار فورية بوظائف كاملة المزايا مع كافة المؤشرات التقنية الأساسية وأدوات التداول الممتدة.

لا تفوّت فرصة التداول مع منصات الجوال القوية في Xtrade والمتوفرة على أنظمة iOS والاندرويد.

ادخل إلى الرسوم البيانية المباشرة، وافتح صفقات تداول و حدد مستويات جني الأرباح واستمتع في أدوات تداول شاملة. تداول من أي مكان وفي أي وقت مع تطبيقات الجوال المتقدمة.

كما يمكنك الاستفادة من أدوات التنبيهات والإشعارات بالإضافة الى التصفح بنقرة واحدة بسهولة من خلال استخدام إعداد الرسوم البيانية الاحترافية المتوفرة عبر المنصة .

منصة التداول من خلال الجهاز اللوحي

تمتلك منصة التداول عبر الاجهزة اللوحية واجهة رسومية بيانية متطوّرة، تنفيذ صفقات مالية وإيداع سريع، امكانية الوصول الى عرض أنشطة التداول كاملة و امكانية استخدام التنبيهات السعرية.

تقدم منصة xtrade سهلة الاستخدام كافة الوظائف الأساسية التي تلائم المتداول المبتدئ و المحترف على حد سواء.

منصة ميتاتريدر 5 (MT5) و منصة ميتاتريدر 4 ( MT4 )

بالرغم من أن منصات الميتاتريدر لا تتوفر حاليا في xtrade إلا أنها أحد المنصات العالمية التي انتشرت عند اول بدايات التداول عبر الانترنت, تعتبر منصات MetaTrader متعددة الأصول لتداول العملات الأجنبية والسلع و الأسهم و العملات الرقمية و حتى المؤشرات العالمية مثل الداو جونز.

تقدم منصات ميتاتريدر وظائف تداول مالية متقدمة وقد تكون صعبة على المبتدأين ، بالإضافة إلى أدوات متفوقة للتحليل الفني والأساسي. يمكن للميتاتريدر أيضًا اتاحة التداول تلقائيًا باستخدام روبوتات التداول ( الاكسبيرت ) و توصيات التداول.

بالإضافة إلى منصة سطح المكتب والأجهزة المحمولة التي يمكن تنصيبها على الأجهزة مباشرة ، يمكن ايضا التداول عبر الإنترنت من أي جهاز.

تزود منصات الميتاتريدر المتداولين بترسانة كاملة من الأدوات التحليلية لتحليل الأسعار والتنبؤ بتحركاتها. لكن المنصة لم تكتسب شعبية كبيرة بين المتداولين. لذلك قمنا في xtrade بتطوير منصة تداول سهلة تساعد المتداولين على التعامل مع جميع الأوامر و الأصول بسلاسة.

يمكنك فتح ما يصل إلى 100 رسم بياني في المنصة لتمكين مراقبة جميع الأدوات المالية المطلوبة. يشمل نظام الرسوم البيانية في منصات الميتاتريدر على 21 إطارًا زمنيًا، من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. يسمح هذا التنوع في الأطر الزمنية بفحص تقلبات الأسعار على المدى القصير جنبًا إلى جنب مع الاتجاهات طويلة الأجل.

من الجدير بالذكر أن معظم هذه المواصفات متواجدة على منصة xtrade الحائزة على عدة جوائز لسهولة استخدامها

عوائق استخدام منصة ميتاتريدر 5:

  • يمكن أن تبدو الواجهة قديمة الطراز وعفا عليها الزمن
  • منحنى التعلم حاد و تستغرق وقتا طويلا للتعلم
  • قد تزيد الروبوتات من احتمال الخسارة لانها برمجيات ثابتة

الاختلافات بين تداول العقود مقابل الفروقات والفوركس

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين تداول العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس في أن تداول العقود مقابل الفروقات يتضمن أنواعًا مختلفة من العقود التي تغطي مجموعة متنوعة من الأسواق، مثل المؤشرات والطاقة والمعادن، بينما يقدم فوركس تداول العملات فقط.

عندما تتداول العقود مقابل الفروقات، فإنك تمتلك فرصة لاختيار عقود مختلفة تختلف في قيمة الزيادة ونوع العملة، اعتمادًا على البلد الذي نشأ فيه الأصل الأساسي. يدور تداول الفوركس حول تداول عملة ما مقابل عملة أخرى ويتضمن دائمًا التداول بأحجام لوت موحدة.

يرتبط الاختلاف الأخير بين تداول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية او الفوركس بالعوامل العامة التي تميل إلى التأثير على الأسواق المختلفة. يتأثر تداول العقود مقابل الفروقات في الغالب بعوامل محددة، مثل العرض والطلب على سلعة معينة أو تغيرات الاتجاه المرتبطة بقطاعات الأعمال.

من ناحية أخرى، فإن تجارة الفوركس مدفوعة بشكل أساسي بالأحداث العالمية، مثل نوبات التوظيف الكبيرة أو التغيرات السياسية الدولية.

ميزات التداول في عقود الفروقات:

  • يمكنك التداول في أي وقت باستثناء عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية
  • يمكنك استخدام قوة شرائية مرتفعة من خلال الرافعة المالية
  • يمكنك البيع و الشراء من دون تملك الأصل لتحقيق الربح
  • يتم تنفيذ الصفقات بشكل لحظي و سريع

هل أنت جاهز للبدء في تداول؟

ابدأ في التداول بفتح حسابك مع Xtrade اليوم

ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة. تشتمل عملية التداول بالعقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطر وقد تخسر جميع رأس المال المستثمر. ويرجى التأكد من الفهم الكامل للمخاطر المترتبة على ذلك.